حكايات عصر ممطر فبومباي

IMG_4967

لما اجلبها لهجه عاميه و اتكلم معاكم بحريه اعرفو البوست خالي من الوصفات وانما هي صور متتابعه لعزيمه ما ها المره عزمت ربيعتي مال النادي الرياضي بيتنا لشاي العصر و اللي هو عاده من عادات المجتمع الهندي كما هو الحال فالخليج .. لكن اكتشفت شي و انا افرفر الصور اني نسيت اقدم الشاي !!!  اللي هو اساس اليمعه !! هي شكلها يوم جافت الطاوله العامره ما شا الله نست الشاي و انا من السوالف نسيت بعد .. لكن فنص الكلام تذكرت لكن عيزت اروح اسووي  , انا عن نفسي ما اشرب شاي و لا كوفي  و ادري انها طعنه  فضميري الهندي لاننا نحن الهنود ما نعيش بدون الكرك و ادمنناكم انتو الخليجيين عليه بعد …

IMG_4969

انا مب مصورة محترفه و اعتقد انه ها الشي مبين من الصور المعوايه , لكن عادي اهم شي المعلومه توصل , و انا بتم اتدرب لين ما احترف ها الشي ..

IMG_4973

قدمت الكيكه المالحه بالكول سلو اللي شاركتكم وصفتها هنا .

IMG_4972

اعتقد ان ها هو الحل الامثل للجمعات و الحفلات البسيطه , انه التقديم يكون على شكل بوفيه و المينيو يتكون 90% من الاكلات اللي تقدم بارده فتنحط من قبل عالطاوله  بحيث انه ما تنزعج المضيفه و المستضافه من “طريق الحرير” اللي تكون من بين المطبخ و طاوله الاكل , لانه الهدف الاساسي من ها اللقاءات هي السوالف و الضحك .

IMG_4971

كيكه القرفه مع قطع الشوكولا  و بسكويت بالاوريو  دقو عالاسم لوصفاتهم .

IMG_4974

IMG_4975

و طبعا مطرت الدنيا بس الحمد لله اتجاه الرياح كان عكسنا فما يا علينا الماي , بما انني هنديه ما احب المطر كسائرسكان المدن ف الهند , لانه الامطار عندنا غزيره جدا و تعرقل الحياة المدنيه اغلبيه الناس هني يستخدمون المواصلات العامه و المسافه المتبقيه من المحطه للبيت يمشونها فاللي نسى مظلته راح فيها , و انا اقدم بالشكر للتكنولوجيا للهواتف ضد الماء لكن متى بيخترعون ملابس ضد الماء؟  انا مشكلتي تتفاقم يوم اطلع اولا: عباتي تخيس ثانيا :اللوي فيتون” التقليد مال تايلاند ” (احم احم )كيف اطلعه فها الجو ؟ ثالثا : فلوسي اللي بتغرق  رابعا : الزحمه اللي ما بتخلص سبه الفيضانات ف الشوارع  .

IMG_4970

ان شا الله فالمرات القادمه اشارككم وصفه موس الشوكولا و مستطيلات الجيز كيك بالاوريو

IMG_4977IMG_4968ها بالنسبه لي مب ” جولندني” ها جو مدينتي الجميله بومباي , الامطار عندنا تبدأ من شهر 6 و تتم ل شهر 12   بالتقريب  يعني نص السنه مطر . شتبون بعد ؟

IMG_4984IMG_4983

IMG_4986

حبيت ها البوست يكون عفوي و بلهجتي فاعتذر من اللي ما فهمو بعض الكلمات  .

 

 

اترك رد

